رسمة

| تطوير هوية منافذ البيع | الإشراف الفني | التنفيذ  | اعداد خطة التوسع |

لـ RASMA، صممنا هوية تجارية عصرية لعلامة عطور تتميز بتباينات جريئة بين الأبيض والأحمر. ويعكس المفهوم الوضوح والحيوية والرقي، ليجسّد جوهر العطور المعاصرة في حضور تجزئة لافت.

ومن خلال التوجيه الفني، وإدارة التصميم، وخطة التوسع، صيغت الرؤية لضمان الاتساق وقابلية التوسع. والنتيجة وجهة عطرية تجسد الأناقة الحديثة وتمنح العملاء تجربة نابضة بالحياة ولا تُنسى، تمامًا مثل العطور نفسها.